The Basic Principles Of شركة غسيل مكيفات بالرياض

Wiki Article

وهي أيضا الأداة المستخدمة في إزالة الغبار عن المكيف، خاصة عند التعامل مع المناطق التي يصعب الوصول إليها، أو أنابيب المكيف الصغيرة.

التنظيف الدوري للمكيف، فيجب تنظيف المكيف من خلال الاعتماد على شركة متميزة مثل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

تجمع الرطوبة في المكيف بسبب كثرة الشوائب والأتربة، وهذا قد يؤدي بمرور الوقت إلى نمو البكتيريا والفطريات، مما يعرضك وأسرتك للخطر.

تقديم خدمات تنظيف المكيفات التجارية والمنزلية، من خلال الاستعانة بفريق من العمال المدربين على أعلى مستوى ومزودين بأحدث الأجهزة التي تناسب كل نوع من أنواع المكيفات على حدة.

فك فلاتر التكييف وغسلها جيدا لإزالة الرواسب والشوائب عنها، وهو أمر لا غنى عنه للقضاء على جميع مسببات الحساسية أو الميكروبات أو الجراثيم التي تنقل الأمراض، من خلال هواء المكيف.

نعم، نقوم بتنظيف كل انواع المكيفات بما فيها مكيفات الشباك والمكيفات المركزية ومكيفات سبليت وغيرها.

خلال فصل الشتاء لا نستخدم جهاز المكيف بالطبع إلا إذا كان يحتوي على تقنية التدفئة، ولكن لا تظن أن ذلك يجعله في منأى عن أية مخاطر أو أعطال قد تحدث له؛ فالرياح الشديدة التي تضرب مدينة الرياض خلال فصل الشتاء تملأ المراوح بالشوائب والأتربة، وهذا يؤدي إلى إضعاف قوة المكيف وحاجته إلى التنظيف. 

كما يتميزون بخبرة واسعة في تركيب قطع غيار المكيفات الأصلية والتي تتميز بجودتها العالية.

تقوم الشركة بإصلاح جميع الاعطال للمكيفات من النوع السبليت والشباك وجميع انظمة التكييف المركزي، وتقوم بعمل صيانة احترافية من قبل أفضل فنيين وخبراء، كما تقوم الشركة بتنظيف وتعقيم وصيانة المكيفات في الفلل والقصور بأمان تام ومن دون ان تقوم بأحداث تشويه للأثاث من آثار الاتربة والغبار.

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض كذلك خدمات تنظيف المكيفات الإسبليت وهي أحد أشهر أنواع المكيفات الموجودة داخل المملكة بسبب مميزاتها العديدة فهي:

عادة ما يتم تنظيف مكيفات بالرياض إهمال جوانب الصيانة من قبل المالكين فهم يغفلون أن مكيفات الهواء هي آلات وأجهزة حساسة ومبنية بشكل جيد لذا لابد من المحافظة عليها وعلى شكلها الأساسي.

ستحصل على أفضل خدمة غسيل للمكيف من خلال اعتمادنا على مجموعة من أكفأ وأفضل المتخصصين في هذا المجال، واستخدامها للوسائل الحديثة في عمليات الغسل والشطف

تحديد مكان الملفات بعناية، ومعالجة الهواء المتواجد فيه خطوط الفريون.

يبدأ العمال في تغليف قطع الأثاث في المنزل قبل بدء التنظيف، والاتفاق على طريقة التنظيف التي تناسب نوع المكيف.

Report this wiki page